الخميس، 20 أغسطس 2015

افضل خدمات البحوث في خمسات لبيع الخدمات المصغرة

ما هو موقع خمسات ؟
خمسات هو السوق العربي الأول لبيع وشراء الخدمات المصغرة، يجمع خمسات بين الشباب العربي المستعد لتقديم الخدمات، و بين فئة المشترين المستعدين لشراء هذه الخدمات، وبذلك يوفر دخلا مناسبا للشباب العربي وخدمات مميزة وبسعر اقتصادي للأفراد والشركات الناشئة.
التسجيل في موقع خمسات من هنا 

افضل خدمات البحوث في خمسات لبيع الخدمات المصغرة :
اذا كنت مشغول جدا ولا تملك الوقت الكافي لعمل بحث عام او في مجال الدراسة او بحوث التخرج فلا تقلق , موقع خمسات يقدم العديد من الخدمات التي تساعدك في كل مجالات الحياة , و خصوصا في ما يتعلق بالبحوث و التدوين في هذه التدوينة قمت بجمع أفضل الخدمات في موقع خمسات المتعلقة بكتابة البحوث العامة و بحوث التخرج.

1- المحترف في إعداد و كتابة التقارير الفنية و البحوث العامة

إعداد و كتابة التقارير الفنية (التقنية) و البحوث العامة( علمية و ادبية و دينية ... الخ ) باللغتين العربية و الإنجليزية بأسلوب بحثي علمي احترافي للأفراد و المؤسسات ( طلاب المدارس و الجامعات و الشركات و المؤسسات ).

2- بحد 10 صفحات A4 لكل تقرير او بحث.


2- إعداد بحوث و دراسات في مختلف المجالات باللغة العربية
إجراء بحث في مجالات الأعمال و التجارة و الدراسة و الأمور العلمية و ابحاث دكتوره و رساءىل الماجيستر الخ ولاتملك الوقت الكافي سوف تحصل على البحث في الوقت المحدد ويحتوي على مفاهيم ومصطلاحات تغني من الرصيد المعرفي للقارئ ومدعوم ببعض الأرقام و الإحصائيات وبعض الصور للإغناء مضمون البحث



3- إعداد بحوث متخصصة في مجال الادارة والأعمال
إعداد دراسات وابحاث متخصصة في الإدارة والاعمال والبحث العلمي،إعداد البحوث النظرية#البحوث منسقة ومرتبة بشكل احترافي إضافة الى كتابة مقدمة وخاتمة وقائمة بالمحتويات والمراجع العلمية بشكل مميز . 


4- كتابة بحوث عن اي موضوع و عمل استبيان
كتابة البحوث و عمل الاستبيانات عن معظم المواضيع المختلفة مقابل 5 دولار لكل 5000 كلمة , و كل ذلك باللغة العربية, و بالنسبة للاستبيان كل 20 سؤال مقابل 5 دولار .


5- أعداد البحوث العلمية
إذا كان لديك بحث علمى فى مجال الكيمياء (العضوية - الغيرعضوية - الفيزيائية - الحركية - التحليلية - الحيوية) أو فى الأحياء (حيوان - نبات ) أو الأحياء الدقيقة ( الفيروسات - البكتيربا - الفطريات - الطحالب ) أو البيولوجيا الجزيئية أو الفيزياء , سعر ال 30 صفحة ب 20 دولار 




ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة داينمك للتقنية 2015 ©