الجمعة، 11 نوفمبر 2016

افضل مواقع العمل عبر الانترنت و كسب المال

افضل مواقع العمل عبر الانترنت و كسب المال




صار الانترنت وسيلة مهمة في اي مكان في الجامعة ، المدرسة ، العمل و غيرها .و اصبح العمل على الانترنت وسيلة كسب عيش للكثيرين في العالم ، حيث كل ما يتطلبه الامر اتصال بالانترنت و جهاز كمبيوتر محمول أو عادي و قليل من الصبر ، ويمكنك الحصول على دخل قد يكون أكثر بخمس مرات عن الدخل الناتج من الوظيفة العادية .

في العالم العربي هناك عدد من المحاولات لعمل منصات عمل حر ، ابتداءاً بخمسات و و اي خدمة و غيرها من مواقع العمل الحر عبر الانترنت.
ان العمل الحر عن طريق الانترنت له العديد من الميزات ، مثلاً العمل الحر لا يحتاج ان تكون في مكان محدد ، حيث يمكنك العمل من المنزل او امن الحافلة او من اي مكان طالما تمتلك انترنت.
ميزة اخرى للعمل الحر هي الاستقلالية التامة ، حيث لا يوجد في العمل الحر من يقوم بالقاء الاوامر و النواهي عليك ، فانت حر تماماً في اختيار و رفض العمل الذي تريد.
كما أن العمل الحر لا يتطلب رأس مال للبدء ، فكما قلنا من قبل، انترنت و جهاز حاسوب فقط.
فضلاً عن أنه للعمل الحر العديد من الميزات الاخرى و التي اوردتها في هذا المقال :



افضل مواقع العمل الحر العربية عبر الإنترنت

موقع خمسات 

موقع خمسات هو موقع على شبكة الانترنت حيث يمكنك مقابل 5 $ القيام بأي شيء تقريبا. على الموقع، الناس يقومون بوضع عملهم على الموقع و انهم على استعداد للقيام بالعمل المطلوب مقابل5 $، مثل كتابة المشاركات الفيسبوك للشركات. العديد من الوظائف تتطلب مهارات الإبداعية مثل تصميم الرسوم البيانية أو تحرير الصوت، ولكن المهام هي الأشياء التي يمكن القيام به بسهولة على الأريكة في وقت فراغك.

موقع أي خدمة 

موقع أي خدمة يتيح للناس في أي مهنة تقريبا إيجاد العمل لحسابهم الخاص في المنزل في أوقات فراغهم. في حين أن المشاريع على موقع أي خدمة لن يحقق لك الكثير من المال، إلا أنها توفر وسيلة رائعة لبناء محفظة مستقلة لاظهار المهارات الخاصة بك في حين أيضا بناء شبكة من العملاء.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة داينمك للتقنية 2015 ©