السبت، 27 أغسطس 2016

خمس مشاكل مزعجة في الحياة يمكنك حلها مقابل 5$ في موقع خمسات

خمس مشاكل مزعجة في الحياة يمكنك حلها مقابل 5$ في موقع خمسات 

الحياة تأتي مع الكثير من العمل الذي لا نريد فعله او بالاحرى لا نملك المهارة لتحقيقه، ربما تحتاج الى صياغة سيرتك الذاتية و او عمل بطاقة عمل لنفسك، او تريد عمل هدية تهديها لشخص عزيز عليك ، أو ربما تريد فقط نصيحة او مشورة بشأن تعلم لغة جديدة او لغة برمجة و غيرها ، الكثير من هذه المهام يمكن إنجازها بسهولة أكبر مع القليل من العمل ، و كل ما تحتاج اليه هو 5 دولارات.


بالطبع احياناً يمكنك الحصول على الكثير من المساعدة و المعلومات مجاناً على الانترنت، و لكن قد لا تحصل على الجودة التي تريد أو قد تنتظر طويلاً من اجل ان يرد شخص على سؤالك في منتدى هذا اذا قام بالرد عليك اصلاً 
.في حين نود ان نشجعك على القيام بأعمالك بنفسك و لكنك لا تستطيع فعل كل شيء، عندما تريد اسناد امر ما لشخص عليك اسناده،لهذا السبب يوجد موقع خدمات مصغرة يسمى خمسات .



لقد تعرفنا عن موقع خمسات في مقالات سابقة و لكن لم نعطي نظرة عن كثب حقيقةً لما يمكن أن نفعل به. المفهوم الاساسي لموقع خمسات من السهل معرفته : حيث يقدم موقع خمسات سوق يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات مقابل 5$ دولارات فقط لكل خدمة .
لقد بدأت إستخدامه لعمل بعض الهدايا لاصدقائي و بعض الاشغال الغير عادية و وجدته طريقة فعالة و اقتصادية لإسناد الاعمال لاشخاص اكثر خبرة في عمل معين بدون أي التزامات شهرية أو دفع مبالغ كبيرة ،في حين تكلف بعض الخدمات اكثر من 5دولار اذا اخترت تطويرات الخدمة ، يمكنك حل جميع أنواع المشاكل المزعجة -مثل تعلم مهارة جديدة أو حتى الحصول على وظيفة -مع مساعدة من مجتمع خمسات .
في هذا المقال سوف نبحث في كيف يمكنك استخدام موقع خمسات لحل خمس مشاكل شائعة و التي قد لا يتوفر لك الوقع أو المهارة لعملها بنفسك:






و أخيراً يمكنك التسجيل على موقع خمسات للخدمات المصغرة من هنا : khamsat.com

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة داينمك للتقنية 2015 ©