الأحد، 4 نوفمبر 2018

خدمات مميزة على موقع خمسات للخدمات المصغرة

خمسات هو السوق العربي الأول لبيع وشراء الخدمات المصغرة، يجمع خمسات بين الشباب العربي المستعد لتقديم الخدمات، و بين فئة المشترين المستعدين لشراء هذه الخدمات، وبذلك يوفر دخلا مناسبا للشباب العربي وخدمات مميزة وبسعر اقتصادي للأفراد والشركات الناشئة.





اليكم بعض هذه الخدمات المميزة في الموقع 

كتابة سيناريو اعلان موشن جرافيك


هي من الخدمات المميزة التي يتم تقديمها عبر موقع خمسات للخدمات المصغرة حيث يتم كتابة سيناريو اعلان بلغة احترافية سليمة لتقنية الموشن جرافيك جذاب للجمهور ينجح فى عرض منتجك او خدمتك بافضل الطرق 
تم شراء هذه الخدمة اكثر من 77 مرة





هي خدمة تتيح لك انشاء صفحة الهبوط (landing page) حيث تعد أفضل وسيلة لإيصال فكرة منتجك، وهي الوسيلة الأكثر نجاحا على الإطلاق.
تم شراء الخدمة اكثر من 160 مرة.




هي خدمة تقدم لك سيرة ذاتية CV بتصميم رائع وجميل حتى تخلص من الشكل الاعتيادي القديم بدقة في الكتابة خالية من الاخطاء بالالوان التي تحددها والتصميم الذي تختاره .
تم شراء الخدمة اكثر من 108مرة.



تقدم لك هذه الخدمة الرد الآلي على الهاتف IVR بجوده عاليه وفي استوديو مخصص للتسجيل في راديو بنسكافيه بصوت فتاة باللغة العربية (الفصحي او الشامية او الفلسطينية او الاردنية) وايضا اللغة الانجليزية 
تم شراء الخدمة اكثر من 49مرة.



مترجم محترف ومعتمد لدى السفارات الأجنبية والهيئات الحكومية 
الشهادات الحاصل عليها في اللغة الإنجليزية: TOEFL - PCELT - IELTS - WEI Diploma
بعيداً عن أي برامج ترجمة الكترونية، اترجم لك 300 كلمة من الإنجليزية للعربية جميع المجالات و ترجمة جميع الكتب والمقالات بأنواعها بنفس السعر بلغة سليمة وشكل منمق وبدون أي أخطاء إملائية أو نحوية مع ترجمة أي مصطلح أو اختصار داخل النص الإنجليزي وعدم تركه بدون ترجمة.
تم شراء الخدمة اكثر من 280 مرة.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة داينمك للتقنية 2015 ©