الجمعة، 14 ديسمبر 2018

5 اسباب لاستخدام المستقلين بدلاً عن الموظفين

5 اسباب لاستخدام المستقلين بدلاً عن الموظفين


على مدار الاعوام الاخيرة نمت ظاهر توظيف المستقلين بصورة كبيرة ، خاصةً بعد انتشار الانترنت في كافة ارجاء الكرة الارضية ، فاصبح الحصول على محترفين في اي مجال تحت ضغطة زر واحدة ، و اصبح استخدام المستقلين في كافة الاعمال الوظيفية لابد منه لذلك في هذا المقال سنورد خمسة أسباب لتعيين الموظفين المستقلين بدلاً عن الموظفين الدائمين و ذلك من وجهة نظر اصحاب العمل او المدراء:



1- المستقلين لديهم القدرة على تحقيق قدر اكبر من الدخل.
نتيجة بحث الصور عن ‪income‬‏





2- الموظفين عموماً لديهم حقوق اكبر من المستقلين مثل التامين و الرعاية الصحية ، الضرائب ، الترويج الذاتي ، أجور الإجازات ، استحقاقات التقاعد ، إلخ. عكس المستقلين تماماً.

نتيجة بحث الصور عن ‪Benefits‬‏


3- إن المرونة في العمل الحر تعتبر جذابة للكثير من الناس ، فالمستقل يختار ساعات العمل المناسبة له.

صورة ذات صلة

4- يتحمل المستقلين المسؤولية عن التطوير المهني  الخاص بهم . فقد تدفع شركتك تكاليف حضور مؤتمر أو برنامج تدريبي. لا يحصل المستقلون على هذه الامتيازات

صورة ذات صلة

5-المستقلون لا يحصلون على إجازات أو أيام مرضية: في حين ان الموظفون الذين يتقاضون راتباً شهرياً العطل الفيدرالية والأيام المرضية ووقت العطلة. بشكل عام ، لا يحصل المستقلون إلا على أموال أثناء العمل الفعلي .


نتيجة بحث الصور عن ‪employee vacation‬‏






تطرقنا في موضوع سابق عن ما هو موقع خمسات للخدمات المصغرة و الذي يتيح لك بيع و شراء الخدمات المصغرة حيث يجمع الموقع بين الشباب العربي الطموح المستعد لتقديم الخدمات و بين فئة المشترين المستعدين لشراء هذه الخدمات و هو بذلك يوفر دخل مناسب للشباب العربي و خدمات مميزة و بسعر اقتصادي للافراد و الشركات الناشئة.

سواء ان كان لديك شركة ناشئة او شركة كبيرة فان موقع خمسات يتيح لك فرصة توظيف المستقلين المميزين و الذين يقدمون لك خدمات احترافية و مميزة و باسعار اقتصادية.

و أخيراً يمكنك التسجيل على موقع خمسات للخدمات المصغرة من هنا : khamsat.com

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة داينمك للتقنية 2015 ©